منتدى الزيانيين

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتدى النخبة و النجوم


    تصاميم مجانية لمواقع الويب

    شاطر
    avatar
    الإمبراطور
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 306
    تاريخ التسجيل : 24/05/2009
    العمر : 29

    بطاقة الشخصية
    الحقل الأول:

    تصاميم مجانية لمواقع الويب

    مُساهمة من طرف الإمبراطور في الأحد يوليو 05, 2009 6:46 pm


    تصاميم مجانية لمواقع الويب


    التصاميم الجاهزة قد تكون الحل الأسرع والأقل تكلفة للمواقع الستاتيكية الثابتة، والتي لا تحتوي على عدد كبير (نسبياً) من الصفحات، وخصوصاً تلك المواقع التي تمثل واجهة لشخص أو شركة تجارية، يرغب أصحابها بجعلها واجهة لهم على الشبكة العنكبوتية دون صرف مبالغ كبيرة على تصاميم خاصة، مع عدم التخلي عن تقديم تلك الواجهة بثوب أنيق.
    وفي هذه التدوينة نوفر عدداً من هذه التصاميم الجاهزة، التي يمكن لزوار موقع شركة OrionCities تنزيلها مجاناً، والاستفادة منها في مواقعهم، أياً كان توجهها.



    كيفية الاستفادة من هذه التصاميم الجاهزة


    قم أولا بتنزيل التصميم الذي تراه أكثر مناسبة لطبيعة موقعك.
    تبدأ بعد ذلك مرحلة التحرير، لتحرير هذه التصاميم المجانية وتخصيصها لتتناسب مع طبيعة موقعك؛ تحتاج أحد برامج تحرير ملفات HTML، ولعل من أشهرها وأكثرها شيوعاً برنامج DreamWeaver، والذي يمكن تنزيل نسخة تجريبية مجانية منه من خلال موقع الشركة المنتجة (اضغط هنا).
    بعد تحرير التصميم، وإدخال النصوص الخاصة بموقعك قم برفع ملفاته باستخدام أحد برامج نقل الملفات عبر بروتوكول FTP، ومن البرامج التي ننصح بها في هذا الباب؛ برنامج SmartFTP، (للإطلاع على دروس مرئية تشرح طريقة استخدامه وتنزيله اضغط هنا).
    يمكنك الآن فحص التصميم بالدخول إلى موقعك وتصفحه للتأكد من خلو التصميم الجديد من أي أخطاء أو هفوات.



    التصاميم الجاهزة:







    باني المواقع الجاهزة RVSiteBuilder

    للراغبين بخصوصية أكثر، توفر شركة OrionCities للمواقع المشتركة في خدماتها معالج خاص لبناء المواقع الجاهزة، يتيح لإدارات المواقع الإختيار من بين أكثر من 400 تصميم مجاني أنيق وجاذب للإنتباه، للإطلاع على تفاصيل أكثر حول معالج RVSiteBuilder (اضغط هنا).




    تصاميم خاصة:


    أما للباحثين عن تصاميم خاصة لمواقعهم، يتم تصميمها لها خصوصاً، دون أن تشاركهم مواقع أخرى في استخدامها، فلدى شركة OrionCities فريق من الفنانين والمبدعين، وهم على استعداد للعمل معكم في تصميم ثوب جديد إبداعي لموقعكم، وذلك عبر خدمات تصميم المواقع وتطويرها، والتي تقدمها شركة OrionCities للمهتمين.



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 5:15 am