منتدى الزيانيين

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتدى النخبة و النجوم


    لوحة توزيع سهلة، ذكية، منظمة... وعربية أيضاً

    شاطر
    avatar
    الإمبراطور
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 306
    تاريخ التسجيل : 24/05/2009
    العمر : 29

    بطاقة الشخصية
    الحقل الأول:

    لوحة توزيع سهلة، ذكية، منظمة... وعربية أيضاً

    مُساهمة من طرف الإمبراطور في الأحد يوليو 05, 2009 7:15 pm


    لوحة توزيع سهلة، ذكية، منظمة... وعربية أيضاً

    لوحة تحكم الجوزاء (Orion Reseller Panel) هي اللوحة العربية الأولى لإدارة حسابات توزيع الاستضافة (Reseller)، تم برمجتها من نقطة الصفر لتكون اللوحة الأكثر أمانا والأسهل عند الاستخدام، مع مراعاة توفير مميزات ذات قيمة غير متوفرة في لوحة تحكم التوزيع الإنجليزية الشهيرة WHM.
    ملاحظة: توفر شركة OrionCities للمشتركين في خدمات التوزيع اللوحتين (Orion Reseller Panel) و (WHM) في آن واحد، ويمكن التنقل بينهما بضغطة زر.



    مميزات لوحة Orion Reseller Panel:

    ما يميز اللوحة عن مثيلاتها من لوحات التوزيع الأخرى:




    • أنها اللوحة العربية الأولى.

    • سهولة استخدامها حتى وإن كان المستخدم لا يملك خبرة تذكر في مجال إدارة حسابات التوزيع، وهو أمر بالغ الأهمية للمستخدمين العرب الذين لا يتقنون التعامل مع لوحة WHM الإنجليزية.

    • إمكانية التنقل بين مميزاتها بسرعة ووضوح شديدين، مما يجعل إدارة حساب التوزيع عملاً ممتعاً.

    • تعتبر اللوحة هي اللوحة الأكثر أماناً وذلك لاعتماد مبرمجيها على أنظمة حماية متقدمة، ومحاولة معالجة جميع الثغرات الموجودة في لوحات التوزيع الأخرى.




    عربية حتى أدق تفاصيلها:

    لوحة Orion Reseller Panel عربية حتى أدق تفاصيلها، فرغم محاولة العديد من الجهات تعريب لوحة WHM وهي اللوحة الرئيسية المستخدمة في الوقت الحاضر لدى جميع مقدمي حسابات التوزيع، إلا أن جميع تلك الجهود باءت بالفشل، وذلك لطبيعة لوحة WHM البرمجية التي تتيح تغيير لغة صفحات محدودة وتمنع المساس برمجياً بأكثر صفحاتها مما جعل محاولة تعريب تلك اللوحة عملاً لا طائل منه ولا يعود على المستخدم بفائدة تذكر، فأغلب صفحات الأوامر والتنفيذ ظلت باللغة الإنجليزية عصية على الترجمة إلى أي لغة أخرى.
    أما لوحة Orion Reseller Panel فهي لوحة عربية بالكامل، بُرمجت من قبل مهندسينا منذ لحظات كتابة الشفرات البرمجية الأولى لتدعم اللغة العربية 100%، وتتيح لأصحاب شركات الاستضافة العربية (لأول مرة) إمكانية التعامل مع لوحات التوزيع بلغتهم الأم (العربية)، وبذلك يكونون قد حققوا طفرة نوعية تمكنهم من تحسين مستوى الخدمات التي يوفرونها لزبائن شركاتهم.
    فإن أكبر العقبات التي تواجه أصحاب الشركات العربية هي عدم تمكنهم من اللغة الإنجليزية الأمر الذي يجعل من إدارة حساب توزيع الاستضافة أمراً تشوبه الكثير من المعوقات، أما مع لوحة Orion Reseller Panel فقد أصبح بإمكانهم تجاوز تلك المعوقات والرقي بشركاتهم بقفزات إلى الإمام أسوة بالشركات الأجنبية التي تعتمد على لوحات توزيع مبرمجة بلغتهم الأم (الإنجليزية).



    لوحة Orion Reseller Panel في مواجهة لوحة WHM:

    في باب المفاضلة بين اللوحتين، نجد (كفريق هندسة لوحة Orion Reseller Panel) أن لوحتنا هي اللوحة الأفضل، لا لكونها عربية فحسب، بل هي متقدمة على لوحة WHM بسبب نقاط كثيرة، من أهمها:




    • لوحة WHM معقدة، صعبة الاستخدام (يعلم ذلك كل من جرب التعامل معها)، في حين أن إلقاء نظرة سريعة على لوحة Orion Reseller Panel تؤكد أنها لوحة سهلة الاستخدام، ذكية، ولكنها ليست معقدة، ففي الوقت الذي تحتاج فيه لوحة WHM إلى قراءة دليل الاستخدام ومراجعة الدروس المرئية للتمكن من استخدامها بشكل مرضي، لا تحتاج لوحة Orion Reseller Panel أكثر من ساعات قلائل ليكون المستخدم خبيراً بارعاً في استخدامها.

    • تحتوي لوحة WHM على بعض الثغرات (والتي يعمل فريق البرمجة لدى الشركة المنتجة على إغلاقها أولاً بأول)، بينما تم تجاوز هذه الثغرات في لوحة Orion Reseller Panel، ويمكننا أن نقول بكل ثقة أن إختراق لوحة Orion Reseller Panel هو ضرب من ضروب المستحيل.



    صورة من لوحة Orion Reseller Panel:

    لاستعراض أي من صور اللوحة قم بالضغط على الصورة المصغرة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.




    الحصول على لوحة Orion Reseller Panel:

    لوحة Orion Reseller Panel متوفرة مجاناً مع جميع حسابات توزيع الاستضافة التي تقدمها شركة OrionCities.


    المشتركون في خدمات التوزيع يمكنهم الحصول على لوحة تحكم ORP عبر فتح بطاقة دعم فني من منطقة الأعضاء، وطلب تفعيلها على حسابهم أولاً، يتم تسجيل الدخول إلى اللوحة بنفس البيانات التي يستخدمها المشترك لتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم WHM.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 9:17 pm